13 ربيع الأول 1443 - الأربعاء 20 أكتوبر 2021
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

مدرسة الكوثر تفتح أبوابها لاستقبال تلاميذها للسنة الدراسية الجديدة 2021/2022(صور)
Image

لجنة الإعلام/ مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا: ضمن الاجراءات الصحية والوقائية ،أستقبلت إدارة مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية  ،يوم أمس الاحد المصادف 05/09/2021 ، تلاميذها .

وذكر رئيسة لجنة التعليم بمؤسسة الكوثر الثقافية الاستاذ نوفل ابراهيم لــ"لجنة الإعلام" ،إن ادراة المدرسة استقبلت التلاميذ ،يوم الاحد ،بتطبيق الاجراءات الوقائية الصحية حفاظا على ارواح التلاميذ والزائرين من أولياء الامور .

وأوضح ، ان التلاميذ كانوا بنشاطٍ وحيويةً أثناء الدوام لليوم الاول من السنة الدراسية الجديدة (2021/2022) وبادرت إدارة المدرسة بتوزيع التلاميذ على المراحل والصفوف وبحضور مرشدين ومعلمي المدرسة .

وأشار الى توزيع الحقائب على التلاميذ المسجلين في هذا اليوم ، وتضمنت الحقائب المدرسية كافة المناهج الدراسية والقرطاسية وملف الواجب السنوي الذي يجب كل ولي امر يطلع عليه ويوقعــه .

وأشاد ابراهيم بــدور المعلمين وتحملهم المسؤولية التربوية والتعليمية اتجاه التلاميذ المسجلين لدى المدرسة ، متمنين لجميع التلاميذ التوفيق والاستمرار بتعلم اللغة العربية والنجاح والتفوق بهذا المجال وكل مجالات الحياة لابنائنا التلاميذ الاعزاء

 

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .