06 صفر 1442 - الخميس 24 سبتمبر 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

بذكرى شهادة الامام علي بن الحسين عليهما السلام ...مؤسسة الكوثر الثقافية تعزي العالم الاسلامي وأبناء الجاليات الاسلامية في هولندا
Image

بسمه تعالى
قال الإمام السجاد ( عليه السلام ) خاطباً في الكوفة

( أيها الناس : من عرفني فقد عرفني ، ومن لم يعرفني فأنا علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب ( صلوات الله عليهم ) ، أنا ابن المذبوح بشط الفرات ، من غير ذحل ولا ترات , أنا ابن من انتهك حريمه ، وسلب نعيمه ، وانتهب ماله ، وسبي عياله ، أنا ابن من قتل صبراً ، وكفى بذلك فخراً ) .

بمناسبة ذكرى شهادة الإمام زين العابدين وسيد الساجدين وقائد الصالحين ،علي بن الحسين (عليهما السلام) ، ترفعُ مؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية ، أحـر التعــازي ، إلى الإمام الحجة بن الحسن (عج) ،وإلى كافة المراجع والعلماء ، وبالخصوص إلى أبناء الجاليات الإسلامية في هولندا .

إذ تعاهد إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا، الامام الحجة المنتظر(عج) بالولاء والثبات على رسالة خاتم الانبياء والاوصياء النبي محمد (ص) وعلى السير بنهج الائمة الاطهار (ع) والالتزام بتوجيهات وتوصيات المرجعية الدينية العليا .

السلام علي الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلي أصحاب الحسين

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .