06 صفر 1442 - الخميس 24 سبتمبر 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

مدرسة الكـوثر تكمل استعداداتها لاستقبال "التلاميذ" فى العام الدراسى الجديد (2020/2021 )
Image

مع اقتراب موعد انطلاق العام الدراسي الجديد(2020/2021) بدأت مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية الاستعدادات لاستقبال التلاميذ، وشمل ذلك إجراءات صيانة شاملة في بناية المؤسسة سواء بترتيب الفصول وإصلاح المقاعد أو تغييرها وتجهيز الكتب والقرطاسية وعدد محدود من الحقائب المدرسية ،بالإضافة إلى استخدام كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ من جائحة كورونا.

 

وذكر رئيس لجنة التربية والتعليم في المؤسسة السيد نوفل إبراهيم في حديث لـ"لجنة الإعلام" ، ان إدارة المدرسة أكملت كافة الاستعدادات والتجهيزات المدرسية والصحية للتلاميذ المقبولين الجدد والمستمرين في المراحل الدراسية .

 

وأضاف ، أن إدارة المدرسة باشرت بفتح باب التسجيل أمام التلاميذ الجدد ، بالإضافة إلى منحت فرصة أخرى للتسجيل من خلال استمرار التسجيل لغاية يوم الأحد المقبل 13/09/2020 وتحديدا في الساعة 10:45 صباحا ،مبينا إن الدوام سيكون في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة 11:15 ولغاية 14:45 دقيقة .

 

ولفت الانتباه السيد نوفل إبراهيم إلى ان الحقائب المدرسية محدودة العدد ستمنح فقط للمسجلين الجدد ومن يتأخر سوف يحصل فقط على الكتب والقرطاسية بدون حقيبة .

 

وأثنى إبراهيم على جهود الكادر التعليمي والإداريين في مدرسة الكوثر وكذلك أولياء الأمور لتعاونهم مع الإدارة في معالجة العديد من القضايا الخاصة بأبنائهم ، متمنيا في الوقت نفسه كل الموفقية والنجاح للتلاميذ في العام الدراسي الجديد .

 

وتجدر الإشارة إلى ان مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية ،خرجت العديد من التلاميذ لأبناء الجاليات الإسلامية وغير الإسلامية في الأعوام المنصرمة

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أحذية‏ و‏طاولة‏‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .