07 صفر 1442 - الجمعة 25 سبتمبر 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

الناشطة زهراء نعيمي : من بركات هذا الشهر الفضيل التزود روحيا ليبقى على مدار هذه السنة
Image

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا : أحيت مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لآهاي الهولندية ،وبالتعاون مع منظمة شباب اهل البيت (ع) ، الليلة السادسة والعشرون من شهر رمضان المبارك الموافق 19/05/2020 ، وذلك البث المباشر على منصة الفيسبوك التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية ،وفي هذه الليلة ،كانت مشاركة للشابهزهراء نعيمي باللغة الهولندية

وفي هذه الليلة ،أستهل البرنامج اليوم بتلاوة الجزء السادس والعشرين من القرآن الكريم ، من قبل القارئ الحاج جعفر البدري، القارئ الحاج فارس الساعدي و القارئ الحاج مهنا تقي، مصاحب للترجمة الهولندية ،وبعد ذلك، بث دعاء اليوم الخامس و العشرون من شهر رمضان مع الترجمة الهولندية .

وفي هذه الليلة كانت المحاضرة باللغة الهولدنية ،حيث شاركت الناشطه زهراء نعميي بحوار مفتوح على الهواء مباشرة ، تحدثت حول النذور لله سبحانه وتعالى بعد أن يوهبنا المكرمات ، مؤكدت على السعي المتواصل باتجاه الخير الذي يقودنا لله سبحانه وتعالى ولاينبغي ان نفكر بجانب الإطعام في النذورات.
وأستشهدت بعدد من الآيات القرآنية في سورة الانسان حول أطعام الإمام علي (ع) وفاطمة الزهراء والحسنين عليهم السلام للمسكين واليتيم والأسير .

وأشارت الى بركات هذا الشهر الفضيل ، وكيفية المحافظة على تلك البركات وديمومتها بعد هذا الشهر ، مشيرت الى إننا نستخدم هذا الشهر للتزود والشحن متسائلت الى أي مدى تبقى صلاحية هذا الشحن المعنوي ، مشددت على ان يكون الشحن المعنوي في هذا الشهر من النوع الجيد لكي يبقى معنا على مدار السنة .

وقبل أن يختم البرنامج ، بث دعاء الافتتاح مصاحب إلى الترجمة الإنجليزية ، وختم البرنامج ببث الأسماء الحسنى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .